bg

11/9/13

New Day

Minerva Materia will get a face lift soon. I'm rebranding and renaming my blog/etsy. Life is crazy, but I'll go straight to the fun stuff. Summary of my experiences since my last post:

-Interning at Luxe Marketing & Sales in downtown chicago. It's an amazing place.

-Building my illustration style.

-I'm using shopping services for online auction sites now! I was resistant ... up until I bought my first antique beast piece. I'm hooked. I will post a review of my experience with fromjapan.co.jp

-How to wear, and not wear striped socks. Sock Dreams has got my back.

-That I really dig the tumblr-influence occult trend going on in the fashion world. I can go to Marshalls now and find tarot themed shirts?

My current style direction is mixing vintage/modern/japanese gothic brands to create a completely unique look. It been a learning process for me what will work. When creating your own image, there is no style book to rely on. It's an ongoing dialogue and keeping an open mind to incorporating different designs elements. (I was surprised to learn that, yes, I can pull off white dresses.)

Life is treasure hunt, whatever you're looking for is out there. You just have to... look! Thank you for continuing to subscribe.

4 comments:


  1. خدمات النظافة بالدمام لابد ان تقدمها شركة لديها ثقة في اتمام خدمات النظافة المنزلية لان النظافة العاية لا تعطي النتيجة الفعالة التي تتم بواسطة شركة تنظيف بالدمام متخصصة لانها تهتم بكل شئ داخل المباني فلدينا شركة تنظيف فلل بالدمام تكون متخصصة في نظافة الفلل المفروشة والمستعملة واعطائها الرونق الجمالي الخاص بها لدينا شركة تنظيف شقق بالدمام متخصصة في اعمال نظافة الشقق المنزلية وشقق المكاتب والمعارض بواسطة الادوات والمواد اللازمة لعمل ذلك لدينا تخصصتنا في اعمالنا التي ترضي العميل وتخلصة من الحشرات الصغيرة التي تسبب ازعاج كبير للاسرة من خلال شركة مكافحة حشرات بالدمام التي لديها معدتها وموادها لعمل ذلك كما يوجد متخصص ايضا للقضاء علي الحشرات من خلال التواصل مع شركة رش مبيدات بالدمام التي تنتهيك من كل الحشرات المنزلية كما نعمل معا للواصل اليك كل الخدمات المنزلية من خلال خدمة الاثاث بواسطة افضل شركة نقل اثاث بالدمام والتعامل معها سوف يصل الي منزلك الجيد بدون اي تعب
    كما يوجد خدمتنا الاخري التي يمكنك البحث عنها م والاستفادة منها
    شركة تنظيف بالقطيف
    شركة تنظيف بالجبيل
    شركة تنظيف بالاحساء



    ReplyDelete
  2. thanx,Nice info شركة رش مبيدات بجدة الشركة الاولى فى المملكة والتى تعتبر افضل شركة رش مبيدات بجدة كمان اننا نضمن لك الجودة والتوفير لاننا ارخص شركة رش مبيدات بجدة ونقوم بمساعدتك على إبادة الحشرات فى شركة رش حشرات بجدة ونقوم بمكافحة الحشرات أيضاَ فى شركة مكافحة حشرات بجدة والتى تعتبر افضل شركة مكافحة حشرات بجدة بل وتعبر كذلك ارخص شركة مكافحة حشرات بجدة

    ReplyDelete
  3. its very Nice شركات الماسة تقدم لكم شركة جلى رخام جدة فنحن نساعدك على عمل جلى رخام جدة حيث أن شركتنا شركة جلى بلاط جدة لديها أفضل ماكينات جلى بلاط جدة كما اننا فى شركة شركة جلى سيراميك جدة
    لدينا احدث أدوات جلى سيراميك جدة كما ان شركتنا تعتبر افضل شركة جلى رخام جدة وبشهادة العملاء نعتبر افضل شركة جلى بلاط جدة ونعتبر أيضا افضل شركة جلى سيراميك جدة كما أن لدينا افضل اسعار جلي بلاط جدة

    ReplyDelete
  4. Very Nice شركة مكافحة حشرات بجدة انها شركة الماسة والتى تتميز أيضاً أنها شركة رش حشرات بجدة وعلى مر الأيام أصبحت شركة الماسة افضل شركة رش مبيدات بجدة كم أصبحت أيضاً افضل شركة مكافحة حشرات بجدة نعمل سوياً على إبادة جميع الحشرات والقوارض فى شركة مكافحة حشرات بجدة كما أننا لدينا أفضل المبيدات الحشرية فى شركة رش مبيدات بجدة

    ReplyDelete

...

...